أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منح مملكة البحرين استضافة تصفيات كأس آسيا لكرة الصالات 2024، إذ ستقام التصفيات في البحرين في الفترة 2 وحتى 13 أكتوبر من العام الجاري (2023).

وأوضح الزعبي أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن عن الدول المستضيفة لتصفيات كأس آسيا لكرة الصالات، إذ ستستضيف مملكة البحرين مباريات مجموعة منتخبنا لكرة الصالات من أصل 8 مجموعات.

وبين الزعبي أن الاتحاد البحريني لكرة القدم وبتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة يحرص دائما على استضافة مختلف البطولات والفعاليات، خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققه الاتحاد في مناسبات سابقة مختلفة.



وأشار الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن الاستضافات تعكس الثقة الكبيرة التي حصل عليها الاتحاد من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نظير تميزه في احتضان مسابقاته وفعالياته.

وأكد الزعبي أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيبدأ بتفعيل الأمور المتعلقة بالاستضافة كافة، تمهيدا للخروج بأفضل صورة تنظيمية تعكس الوجه المشرق لمملكة البحرين في احتضان مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية.