بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي انطلقت صباح الجمعة 2 يونيو 2023 منافسات اليوم الأول لأولمبياد البحرين للصغار والذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية.

وشهدت صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مسابقات التصويب على الحلق بكرة السلة بإشراف الطاقم الفني التابع للإتحاد البحريني لكرة السلة بقيادة المدرب حمد محمد إسماعيل وسط حضور كبير من أولياء الأمور وممثلي الحضانات والروضات وإقبال كبير على المشاركة من الأطفال.

فيما شهدت صالة الاتحاد البحريني لذوي الهمم مسابقة كرة القدم عبر التصويب على المرمى بإشراف الطاقم الفني التابع للإتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني علي حسن وبمشاركة واسعة من الأطفال من كلا الجنسين وأولياء الأمور وممثلي الحضانات والروضات.

وبعد منافسات اليوم الأول قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية بتتويج الأطفال المشاركين بالميداليات التذكارية في كلا الصالتين بمشاركة مدير دائرة الشئون الفنية مادن الوناس وعدد من الموظفين عبر منصة خاصة للتتويج وبمشاركة متميزة من قبل حوالي 100 طفل وطفلة.

واتسم اليوم الأول بالنجاح عبر تواجد أعداد كبيرة من أولياء الأمور والجماهير التي ملأت المدرجات واستمتع الأطفال بالمسابقات التي كانت مليئة بالمرح والمتعة والترفيه والأجواء الحماسية التي تهدف إلى غرس الثقافة الأولمبية لدى الأطفال وتشجيعهم على ممارسة الرياضة ووسط إشادة كبير بالجهود التنظيمية التي تقوم بها اللجنة الأولمبية وسعادة كبيرة غمرت الحضور.