استقبل السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية، توفيق العالي الرئيس الفخري لنادي عالي وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والنائب عبدالله خليفة الرميحي مستشار رئيس مجلس إدارة نادي التضامن للشؤون الرياضية والقانونية، وذلك بحضور السيد يوسف أحمد الرئيس التنفيذي لشركة طموح وعدد من مسؤولي الناديين.

ورحب بن جلال بمسؤولي الناديين، مشيدا بالدور البارز لهما وما يقومان به من جهود واضحة للنهوض بالنشاط الرياضي عامة وبلعبة كرة القدم على وجه الخصوص، مؤكدا أهمية توطيد العلاقة بين "طموح" وكافة الأندية الوطنية بما يخدم الأهداف المشتركة.



وبحث بن جلال مع العالي والرميحي التعاون والدعم الثنائي بين الطرفين، وخاصة فيما يتعلق بالمحترفين لتدعيم صفوفهما استعدادا للموسم الرياضي المقبل، مؤكدًا أهمية التنسيق المتبادل بما يعزز من دور الناديين في المنظومة الكروية.

وأكد محمد بن جلال أن شركة "طموح" تسعى لخدمة الأندية الوطنية، ومد جسور التعاون معها وصولاً لتحقيق الهدف الأسمى، وهو الرقي بالكرة البحرينية ورفد الأندية بالمحترفين البارزين لتطوير المستوى الفني وتوسيع رقعة المنافسة، لينعكس ذلك بشكل إيجابي على تطور ونهوض المسابقات المحلية ومن ثم المنتخبات الوطنية، متمنيا لناديي عالي والتضامن التوفيق والنجاح في الموسم الكروي المقبل 2023-2024.

من جانبهما، عبّر العالي والرميحي عن بالغ شكرهما وتقديرهما للرئيس محمد بن جلال على ما يقدمه من دعم ومساندة لمختلف الأندية الوطنية، مشيدين بالدور الذي تقوم به شركة "طموح" في دعم الكرة البحرينية، ومؤكدين في الوقت ذاته على ضرورة التعاون مع الشركة في مختلف جوانب التطوير الكروية، والتي من شأنها أن تمنح الارتقاء والازدهار والرفعة لكرة القدم البحرينية.