لدى تفقّده تحضيرات منتخب الشباب للمشاركة في كأس العالم

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على أهمية التمثيل المشرف لمنتخب الشباب لكرة اليد في نهائيات كأس العالم التي ستقام بألمانيا واليونان من 20 يونيو لغاية 2 يوليو المقبل.

‏جاء ذلك خلال زيارة سموه لتدريبات المنتخب على صالة اتحاد كرة اليد بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية فارس الكوهجي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد.



‏وشهد سمو تدريبات المنتخب قبل مغادرته للمشاركة العالمية حيث تابع سموه الحصة التدريبية ثم التقى مع اللاعبين ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية وتمنيات سموه لهم بالتوفيق والنجاح.

‏وأكد سموه أن كرة اليد تعد واجهة مشرفة للرياضة البحرينية في ظل وُجود منتخباتها ببطولات العالم وأن تأهل منتخب الشباب للنهائيات يعكس مكانة كرة اليد البحرينية وتطور لاعبيها، مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود واللعب بعزيمة وإصرار من أجل تقديم أفضل النتائج والمستويات التي تليق بسمعة اللعبة ومكانتها.

‏وأكد دعم اللجنة الأولمبية البحرينية لمنتخب شباب اليد في المعترك العالمي متمنيا للأحمر الشاب العودة بالنتائج الطيبة التي تسهم في تعزيز سمعة كرة اليد البحرينية.