تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تقام بطولة غرب آسيا الرابعة لبناء الأجسام التي ستقام من 17 لغاية 19 أغسطس المقبل وبطولة الخليج الأولى لبناء الأجسام واللياقة البدنية التي ستقام من 19 لغاية 21 أكتوبر المقبل التي ستحتضنهما مملكة البحرين .

وبهذه المناسبة توجه رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية السيد سامي الحداد بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تفضل سموه برعاية البطولتين الأمر الذي يجسد حرص سموه على دعم مختلف الأحداث الرياضية بشكل عام وبطولات بناء الأجسام بشكل خاص .

وأضاف الحداد بأن رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سيكون لها أثر بالغ في تحقيق النجاح المنشود لبطولة غرب آسيا الرابعة وبطولة الخليج الأولى لبناء الأجسام واللياقة البدنية واللتان ستقامان على أرض المملكة، مؤكدا بأن الرعاية الغالية تعتبر امتداداً لدعم سموه المتواصل للإتحادات الرياضية، وتأكيداً لجهود سموه في النهوض بمسيرة العمل الشبابي والرياضي والإرتقاء برياضة بناء الأجسام على وجه الخصوص .



وأشار الحداد بأن هذه الرعاية الكريمة تمثل مصدر فخر واعتزاز لجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لبناء الأجسام ومنتسبي اللعبة، مشيداً باهتمام سموه بإنجاح مختلف البطولات الرياضية التي تقام على أرض المملكة الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تنظيم هذه البطولات بصورة لائقة ومشرفة .

كما اوضح الحداد بأن هذه الرعاية تمثل تشريفاً للبطولة ولكل محبي لعبة بناء الأجسام في منطقة غرب آسيا والدول الخليجية، معرباً عن امله في ان تظهر البطولة بشكل يليق بالرعاية الكريمة من سموه والمستوى المتطور الذي وصلت إليه البحرين في استضافة مختلف البطولات الرياضية .