يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، الثلاثاء، سلسلة تدريباته، قبل أن يدشن مشواره يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري، في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024.

وسيلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة التي سيحتضن مبارياتها استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة. وتضم المجموعة إلى جانب أولمبينا:اليابان، فلسطين وباكستان.

ويقود منتخبنا المدرب الكرواتي داريو باسيتش، وكان المنتخب قد انتظم بمعسكر في فندق "الريجنسي" تحضيرًا للمهمة القارية.

وسيلعب منتخبنا الأولمبي لقاءه الأول يوم 6 سبتمبر أمام فلسطين، ثم يلاقي باكستان يوم 9 سبتمبر، وأخيرًا يلاقي اليابان يوم 12 سبتمبر، وستقام جميع المباريات عند 6.30 مساءً.

وينص نظام التأهل في التصفيات على صعود أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الـ 11، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحقق المركز الثاني من بينها.

ومن المقرر أن يعقد اليوم (الثلاثاء) المؤتمرات الصحافية الخاصة بمدربي منتخبات المجموعة، وسيمثل منتخبنا فيه المدرب الكرواتي داريو باسيتش عند 4 عصرًا، ثم مؤتمر مدرب منتخب فلسطين عند 4.15 عصرًا، مؤتمر مدرب منتخب اليابان 4.30 عصرًا، وأخيرًا مؤتمر مدرب باكستان عند 4.45 عصرًا.

وسيعقد خلال الفترة الصباحية الاجتماع التنسيقي الذي يسبق التصفيات، وسيتم خلاله الكشف عن الأمور التنظيمية والإدارية كافة، بالإضافة إلى تحديد ألوان المنتخبات في المباريات.