الحرة

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، سياسة إبرام التعاقدات مع النجوم الصغيرة في العمر، فبعد التوقيع في الصيف مع الإنكليزي جود بلينغهام، بدأ يخطط لخطف المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي.

ونقل موقعا "غول" و"فوتبول إسبانيا" عن موقع "fichajes" الإسباني، أن ريال مدريد "يسعى لإقناع الموهبة الأرجنتينية بالانضمام للفريق، في ظل احتلال الهداف النرويجي، إيرلينغ هالاند، مركز المهاجم الأساسي للفريق الإنكليزي".

وبحسب التقارير، فإن المدير الفني للنادي الإسباني يسعى لتدعيم خط هجومه بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 23 سنة، وحقق خلال مسيرته القصيرة كافة البطولات الممكنة، من كأس العالم إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي وبطولة كوبا أميركا، بجانب كؤوس محلية أخرى في الأرجنتين وإنكلترا.

وسجل ألفاريز 17 هدفا في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، ويمتد تعاقده مع النادي حتى عام 2028.

ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات ألفاريز الموسم المقبل، "بعدما يكون قد لعب في البطولات الأوروبية واعتاد أجواءها"، بحسب "فوتبول إسبانيا".

وشارك ألفاريز في المباريات الأربع التي لعبها مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي، وكان أساسيًا بعد إصابة لاعب الوسط كيفن ديبروين.

وسجل المهاجم الذي تصل قيمته السوقية إلى 60 مليون دولار، بحسب "ترانسفير ماركت"، هدفين وصنع هدفًا في الدوري الإنكليزي، هذا الموسم.