سجل فريق الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة، لجمال الخيل العربية نتائج مميزة في اليوم الأول من منافسات بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيل العربية الأصيلة بتنظيم من الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، وذلك على ميدان الاسطبلات الملكية في الحمر وسط مشاركة واسعة والتي تقام منافساتها في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 14 حتى 16 سبتمبر الحالي.

وبرزت المشاركة البحرينية بشكل لافت في البطولة حيث أن النتائج الإيجابية امتداد لمسيرة جمال الخيل العربية البحرينية في المحافل الخارجية بعد أن سجلت العديد من الانجازات في الفترة الماضية.

واستطاع المهر مميز الليال ممثل فريق الاتحاد الملكي البحريني من تحقيق المركز الأول في فئة الأمهار عمر سنتين بنتيجة 90.81 متفوقا على نخبة من الجياد المهور المشاركة، حيث قدم مستويات بارزة وسط تشجيع كبير من الجماهير التي أبدت اعجابها الكبير بقدرات مميز الليال وخروجه بأفضل المستويات ما أدى إلى نتيجة عالية من الحكام.

كما حقق المهر أورا الهتان ممثل الفريق الملكي البحريني المركز الثاني في فئة الأمهار عمر ثلاث سنوات - أ، بنتيجة ٩٠،٨١، وسط منافسة قوية وفارق بسيط بينه وبين صاحب المركز الأول.

وحقق المُهر اي إم إس شاهين ممثل الفريق الملكي البحريني المركز الثاني في فئة الأمهار عمر ثلاث سنوات - ب، بنتيجة ٩١،١٩.

كما شارك المالك البحريني حمد بو فرسن بالمُهره بي إف إس شموخ في فئة المُهرات عمر ثلاث سنوات، حيث حقق المركز الرابع في البطولة بنتيجة ٩٠،٧٥.