أستهل فريق الخالدية رحلة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بالفوز على نظيره فريق سترة 2-صفر اليوم "الأحد"، وذلك في ختام الجولة الأولى للمسابقة.

على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، نجح فريق الخالدية في حصد انتصاره الأول في المسابقة بثنائية على فريق سترة، حيث سجل له كل من مهدي عبد الجبار في الدقيقة (19)، وضرغام إسماعيل مع الدقيقة (51).



وفي مواجهة ثانية أقيمت على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد، نجح فريق الرفاع الشرقي في الانتصار على نظيره فريق النادي الأهلي 2-1 بعد مواجهة مثيرة.

وتقدم فريق الرفاع الشرقي بواسطة جاسم خليف في الدقيقة (65)، وأدرك النادي الأهلي التعادل مع الدقيقة (83) عبر اللاعب عبد الله الحشاش، قبل ان يحسم تياغو اوغوستو انتصار الرفاع الشرقي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وكانت منافسات الجولة الحالية قد شهدت فوز المحرق على الحد 2-1، المنامة على الشباب 2-صفر، الحالة على البسيتين 1-صفر، فيما تعادل الرفاع مع النجمة 2-2.

ومن المنتظر ان تشهد الجولة الثانية لقاء الرفاع مع الحد، المنامة مع الحالة، النجمة مع الشباب، الأهلي مع سترة، المحرق مع الخالدية، البسيتين مع الرفاع الشرقي.