العين الاخبارية

فشل فريق إنتر ميامي الأمريكي في العودة لدرب الانتصارات فجر يوم السبت، ضمن منافسات الدوري المحلي، وسط غياب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتعادل إنتر ميامي 1-1 مع نيويورك سيتي في مواجهة مثيرة ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وتقدم فريق نيويورك سيتي بهدف في الدقيقة 77 عن طريق سانتياغو رودريغيز، لكن إنتر ميامي نجح في إدراك التعادل بعد 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي بواسطة توماس أفيليس.

وكاد رفاق ليونيل ميسي أن يحققوا الفوز في الدقيقة 97 عبر ديفيد رويز، لكن كرته اصطدمت بالعارضة لينتهي اللقاء بالتعادل ويتعقد موقف الفريق في التأهل للمراحل النهائية من الدوري الأمريكي.

وتبقى لفريق إنتر ميامي الآن 4 مباريات في الدوري المحلي ضد شيكاغو فايو وسينسيناتي وتشارلوت (مباراتان)، حيث يتوجب على رفاق الأرجنتيني تحقيق 4 انتصارات للحفاظ على آمال التأهل للأدوار الفاصلة.

وتتأهل أول 9 فرق من كل مجموعة من مجموعتي المؤتمرين الشرقي والغربي للأدوار الفاصلة، لكن إنتر يحتل المركز الـ13 الآن برصيد 33 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز التاسع.

استمرار غياب ميسي

غاب ميسي عن إنتر ميامي للمباراة الثالثة على التوالي بسبب الإصابة حيث جلس خلف دكة البدلاء لمتابعة اللقاء ومعه الإسباني المخضرم خوردي آلبا.

من جانبه، لم يكشف إنتر ميامي عن أسباب الغياب المتواصل لميسي، لكن كل المعلومات تؤكد أن حالته تتم متابعتها يوم بيوم.

وفي الإطار ذاته، تواصل غياب خوردي آلبا عن الفريق للقاء الثالث على التوالي أيضاً بينما شارك مواطنه المخضرم سيرخيو بوسكيتس في المباراة كاملة.

يذكر أن المباراة تم تأجيل انطلاقتها من السابعة والنصف بالتوقيت المحلي للثامنة والنصف بسبب الأمطار.

جماهير إنتر ميامي عبرت عن غضبها بسبب استمرار غياب ليونيل ميسي خاصة أنها تدفع أسعار تذاكر باهظة لحضور المباريات ومنهم من يأتي من رحلات طويلة دون أن يكشف النادي الأمريكي عن موقف اللاعب من المشاركة قبل المباريات بشكل واضح.

وشارك ميسي لآخر مرة مع إنتر ميامي يوم 20 سبتمبر/ أيلول في الفوز 4-0 على تورنتو، قبل أن يغيب بعدها في تعادلي 1-1 مع أورلاندو سيتي ونيويورك سيتي وخسارة 1-2 أمام هيوستن دينامو في نهائي كأس أمريكا المفتوحة 2023.