انطلقت اليوم الخميس، منافسات بطولة البحرين الخامسة للجولف على ملاعب النادي الملكي للجولف، بمشاركة 85 لاعبا يمثلون جميع أندية الجولف في مملكة البحرين بالإضافة إلى لاعبي المنتخبات والاندية بدول مجلس التعاون الخليجي وعدد من اللاعبين الأجانب المقيمين في البحرين.

وشهدت منافسات اليوم نتائج متميزة لعدد من اللاعبين وذلك رغبة منهم في تحقيق المراكز المتقدمة التي ستؤهلهم للوصول إلى منافسات اليوم الختامي، وقد ساعد على ذلك جاهزية ملعب النادي الملكي للجولف اضافة الى الاستعدادات التي قامت بها ادارة النادي ليكون الملعب جاهز لاستقبال المنافسات في البطولة.

وتصدر الجولة الأولى اللاعب السعودي خالد عطيه بعد أن حقق 65 نقطة بمعدل سبع ضربات تحت المعدل، متقدما على مواطنه علي السخة الذي حقق 68 نقطة، فيما جاء اللاعب القطري صالح الكعبي في المركز الثالث بعد أن جمع 69 نقطة.



وفي باقي المراكز تقاسم اللاعبان القطري علي الشهراني والأردني موسى شناعه المركز الرابع، وجاء البريطاني جيك ويلشاير في المركز السادس، وجاء في المركز السابع اللاعب البحريني يوسف جناحي واللاعب البريطاني ماركوس ودوتن واللاعبان الاماراتيان دان بيرن و جاي مولاين.

وستتواصل أحداث وفعاليات البطولة في جولتها الثانية غدا الجمعة وهي الجولة المهمة، التي من خلالها سيتم تصفية واختيار اللاعبين المشاركين في الجولة الختامية.