حققت مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين حامل اللقب فوزاً كبيراً على المدرسة البريطانية بخمسة أهداف دون مقابل وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الاتحاد ضمن المجموعة الرابعة في بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للمدارس الثانوية والتي تقام برعاية بلاتينية من بنك البحرين الوطني، ورعاية ذهبية من الشركة الرئيسية، شركة GMI ، البنك الأهلي المتحد، شركة فيرست موتورز، والرعاة البرونزيين مجموعة سارة، شركة إنجنير للمواصلات، شركة بي سبورت، مشاريع القصر، سينما البحرين، بيت التمويل الكويتي، بلانيرا القابضة، شركة ماينا، بينما الراعي الإعلامي جريدة الأيام. واستعرض حامل اللقب فريق مدرسة الرفاع الشرقي إمكانياته الفردية والجماعية وألحق بالمدرسة البريطانية الهزيمة بخمسة أهداف نظيفة سجل منها محمد الشيخاني ثلاثة وهدف لكل من أحمد طارق وراشد سراج، وحصل لاعب الرفاع الشرقي محمد الشيخاني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

انتصار صعب للتعاون على مدرسة البحرين

واستطاعت مدرسة التعاون الثانوية للبنين أن تنتصر على مدرسة البحرين بصعوبة وبنتيجة ٢-١ في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدرسة البحرين ضمن المجموعة الأولى. وأنقذ البديل محمد سعيد فريق مدرسة التعاون من فخ التعادل بتسجيله هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز التعاون بهدفين لهدف، وقد سجل هدف التعاون الأول حسن حبيب، فيما سجل هدف مدرسة البحرين اللاعب أونيل، وحصل لاعب التعاون علي حميد على جائزة أفضل لاعب.



مركز ناصر يجتاز بصعوبة مدرسة البيان

واجتاز مركز ناصر للتأهيل والتدريب منافسه فريق مدرسة بيان البحرين بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي الأهلي ضمن مباريات المجموعة الأولى. وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عمار البصري الذي نال جائزة أفضل لاعب في نهاية المباراة.