واصل فريق بابكو للتكرير لمعانه وتألقه في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه الثالث على التوالي والذي جاء على حساب فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج بثلاثة أهداف لهدف. في المباراة الحماسية التي جمعتهما أمس لحساب الأسبوع الثالث. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وأنفرد فريق بابكو للتكرير بصدارة المسابقة برصيد 9 نقاط بعد أنتصاره الثالث الذي جاء أمس الأول في لقاء كان حماسيا ومتبادلا بين الفريقين اللذين قدما لقاء مفتوح إضاع من خلاله المهاجمون عدد من الفرص، كان فريق بابكو للتكرير أكثر نجاعة هجومية وسجل هدف السبق عند الدقيقة "13" بواسطة المهاجم خليفة الكوس، وعاد اللاعب ليواصل التألق ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة "25". فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج دفع في الشوط الأول ضريبة إضاعة الفرص فضلاً عن بعض الأخطاء الدفاعية ليتخلف بالنتيجة في الشوط الأول، ويخرج بابكو للتكرير متفوقا بهدفين دون رد.

وجاءت بداية بابكو للاستكشاف والإنتاج قوية في الشوط الثاني عندما سجل هدف تقليص النتيجة بعد مرور خمس دقائق وتحديد عند الدقيقة "50" عن طريق اللاعب حسن فريد، والذي رفع من حماس اللقاء. لكن بابكو للتكرير عاد واصل الحفاظ على تركيزه وكان أكثر أصرارا على الخروج فائزا وقد سجل له اللاعب بخيب مبارك الهدف الثالث عند الدقيقة "64"، وحافظ على هذه النتيجة حتى خرج فائزا بثلاثة أهداف لهدف.



إدار اللقاء الحكم محمد عدنان وعاونه أحمد سيف ويوسف أحمد، وراقب اللقاء الحكم الرابع خليل أحمد.