افتتاح المعرض المصاحب وإنهاء التحضيرات

يحتضن فندق الريجنسي اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي ستقام في البحرين على مدار يومي الخميس والجمعة 7 و8 ديسمبر الحالي بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أن المؤتمر الصحفي الذي سينطلق في الرابعة من عصر اليوم، سيتم الكشف خلاله عن كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة التي يترقبها رياضيو الترايثلون وتضم العديد من الفعاليات المتنوعة ومن أهمها سباق الأطفال، حيث ستقام البطولة.



ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لكافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لحضور المؤتمر الصحفي للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة.

وسيشهد يوم الخميس إقامة سباق الأطفال "آيرون كيدز" لمختلف الأعمار، فيما سيقام السباق الرئيسي يوم الجمعة.

انطلاق التسجيل الرسمي

واستقبلت اللجنة المنظمة للبطولة طلبات التسجيل الرسمية للمشاركة في البطولة حيث سجلت أرقاما كبيرة بهدف المشاركة ومن عدة دول من مختلف دول العالم.

وتحرص اللجنة المنظمة على تقديم كافة المعلومات للمشاركين وتعريفهم بالمسارات لكل السباقات وهي السباحة والجري والدراجات.

"الإكسبو" يفتح أبوابه

وفتح المعرض المصاحب "الإكسبو" أبوابه لاستقبال الجماهير، حيث يحتوي على العديد من الأركان الخاصة برياضة الرجل الحديدي "الترايثلون" إضافة إلى ركن المطاعم وغيرها.

محطة مهمة

وتعتبر بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 محطة مهمة في مواصلة الترويج لمملكة البحرين تماشيا مع رؤية البحرين الاقتصادية "2023" وجعل المملكة قبلة لاحتضان البطولات الكبرى مما يسهم في مواصلة ازدهار القطاع السياحي في المملكة خصوصا أن البطولة تشهد إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف دول العالم.

إنهاء التحضيرات

وصلت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 إلى الجاهزية الكاملة لاحتضان الحدث الكبير بعد عمل دؤوب في الأيام الماضية.

وحرصت اللجنة على الاجتماع مع الجهات الحكومية في البحرين للتنسيق والتعاون بهدف إخراج البطولة بأفضل مستوى تنظيمي، حيث عمل الجميع من الهيئات والوزارات والمؤسسات في المملكة بجهود كبيرة لتأمين تحقيق نجاح جديد يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققتها المملكة في احتضان هذا الحدث العالمي.