شارك الاتحاد البحريني للكرة الطائرة باجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية البحرينية الذي عقد الأربعاء 6 ديسمبر 2023 برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ومثل الاتحاد الأمين العام للإتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة السيد فراس الحلواجي وعضو مجلس الإدارة رضا عاشوري.

وأشاد الحلواجي بروح الألفة والوحدة والتضامن التي سادت أجواء الاجتماع بين اللجنة الأولمبية وسائر الاتحادات الرياضية الأعضاء وما خرج به الاجتماع من توصيات وقرارات تصب في صالح تطور الحركة الرياضية مثمنا دعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واهتمام نائب الرئيس سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ومتابعة الأمين العام فارس مصطفى الكوهجي.



كما أشاد بالتنظيم الرائع للإجتماع والعرض المقدم والذي شمل انجازات الرياضة البحرينية في العام 2022 و2023 وما حفل به التقريرين المالي والإداري من معلومات مؤكدا حرص اتحاد الكرة الطائرة على دعم مسيرة اللجنة الأولمبية باعتباره أحد أبرز الأعضاء منذ تأسيسها في عام 1979.

كما هنأ الأعضاء الجدد المنتخبين بالتزكية وهم كلا من رئيس اتحاد رفع الأثقال اسحاق ابراهيم اسحاق وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصغرة فجر جاسم متمنيا لهما التوفيق والنجاح.