سجلت مسابقات الآيرون كيدز ضمن بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 مشاركة واسعة من الأطفال وذلك في منطقة الريف الواقعة في ضاحية السيف.

وأقيمت مسابقات الجري للآيرون كيدز بحضور واسع من عوائل المشاركين الذين حرصوا على تشجيع أبنائهم في إنهاء السباق بنجاح والحصول على ميدالية المشاركة.

وتنوعت فعاليات الآيرون كيدز لمختلف الأعمال، حيث حرصت اللجنة المنظمة على تنظيم مثالي للفعاليات، وتبدا مسابقة بعد الانتهاء من المسابقة التي سبقتها بشكل مباشر وسط تعاون كبير من الجميع من أجل إخراج المسابقات بأفضل صورة تنظيمية.



300 مشارك في الآيرون كيدز

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن مسابقات الآيرون كيدز شهدت مشاركة أكثر من 300 متسابق من عمر 17 سنة وأقل.

كما تم تنظيم سباق للأطفال من ذوي الهمم.

اليوم السباق الرئيسي

وستقام اليوم السباقات الرئيسية لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

وستبدأ صباحا انطلاق مسابقة السباحة، ثم بعدها الدراجات، على أن تختتم بمسابقة الجري.

وخصصت اللجنة المنظمة موقعا خاصا لفعالية السباق، إضافة إلى الجري، فيما ستنطلق مسابقة الدراجات من موقع البطولة وستجوب شوارع المملكة حتى حلبة البحرين الدولية والعودة من جديد إلى قرية البطولة بمنطقة الريف، وستمر مسابقة الدراجات بمعالم البحرين لإبراز الازدهار العمراني الذي تعيشه المملكة.

1600 مشارك

وستشهد مسابقات اليوم للسباقات الرئيسية مشاركة 1600 مشارك من المحترفين والهواة في كافة المسابقات والذين يمثلون 88 دولة من مختلف دول العالم.

مسافات السباحة والدراجات والجري

واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة مسافات فعاليات السباحة والدراجات الهوائية والجري، حيث ستقام مسابقة السباحة لمسافة 1.9 كم، ومسابقة الدراجات الهوائية لمسافة 90.1 كم، ومسابقة الجريد لمسافة 21.1 كم، ليكون المجموع الكلي للمسافات 113.1 كم.

"الإكسبو" يستقطب الزوار

استقطب المعرض المصاحب "الإكسبو" الزوار والجماهير من خلال وجود فعاليات متنوعة وأركان متعددة لبيع الاحتياجات الكاملة لرياضات "الترايثلون"، علاوة على الهدايا التذكارية وأركان مخصصة للمأكولات والمشروبات.

وسيواصل "الإكسبو" فتح أبوابه اليوم السبت من الصباح حتى الفترة المسائية.