تتويج العوضي بطلا.. والرويعي وصيفا.. والعنزي ثالثا


بحضور ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وتزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المعظم حفظه الله، نظم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، بطولة العيد الوطني لسباق القدرة في قرية البحرين الدولية للقدرة وسط مشاركة بارزة من الاسطبلات والفرسان.

كما شهدت البطولة حضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.


وبهذه المناسبة، أعرب الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعة ودعم سموه المتواصل لرياضة القدرة.

وأكد الاتحاد أن المشاركة الواسعة التي شهدتها بطولة العيد الوطني للقدرة في كافة السباقات يؤكد الانتعاش الذي تعيشه رياضة القدرة البحرينية والاقبال الواسع من الاسطبلات والفرسان على المشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد الملكي.

وبارك الاتحاد للفرسان الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، مشيدا بعطائهم البارز طوال المراحل، ومتمنيا للجميع المزيد من التوفيق والنجاح.

تتويج الأبطال

وتوج سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، أبطال بطولة العيد الوطني، حيث فاز ثلاثي فريق فيكتوريوس بالمراكز الأولى وهم عثمان عبدالجليل العوضي ومحمد خالد الرويعي وعيسى حميد العنزي.

سرعة عالية

وسجل سباق العيد الوطني للقدرة سرعة عالية ومنافسة قوية، حيث أنهى عثمان العوضي السباق في المركز الأول بزمن وقدره (4 ساعات و34 دقيقة و35 ثانية)، وجاء محمد خالد الرويعي ثانيا بزمن وقدره (4 ساعات و34 دقيقة و36 ثانية)، وحل عيسى العنزي ثالثا بزمن وقدره (4 ساعات و34 دقيقة و37 ثانية).

وتصدر خليفة جمال من فريق الفرسان سباق 120 كم دولي، وجاء زميله في الفريق سعود مبارك في المرتبة الثانية.

العوضي: سعادة لا توصف

أعرب عثمان العوضي عن سعادته الكبيرة بتحقيق المركز الأول ومحافظة فريق فيكتوريوس على اللقب، مبينا إلى أن هذا التتويج ثمرة دعم ومتابعة ومساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق.

وأكد عثمان العوضي أن السباق يعتبر من أقوى السباقات في الموسم حتى الآن لأن جميع الفرسان كان لديهم هدف واحد وهو الصعود على منصة التتويج، وأثبت فريق فيكتوريوس مكانة المتميزة وتمكنا من المحافظة على اللقب بجدارة واستحقاق.

وأوضح عثمان العوضي أن هذا الفوز سيكون حافزا للفريق قبل المشاركة في البطولات القادمة التي ستكون أكثر صعوبة وأهمية، مبينا إلى أن الفريق هدفه دائما تحقيق الألقاب.

الرويعي والعنزي: حققنا أهدافنا

أكد محمد خالد الرويعي صاحب المركز الثاني وعيسى حميد العنزي صاحب المركز الثالث، أن فريق فيكتوريوس حقق هدفه في البطولة وهو التتويج بالمراكز الأولى في البطولة والمحافظة على اللقب وهو نتاج دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق.

وأعربا عن سعادتهما بإنهاء السباق بنجاح والصعود على منصة التتويج في البطولة التي تعتبر غالية على الجميع لأنها تتزامن مع مناسبة عزيزة على قلوب الجميع، مؤكدين أن هذا الفوز حافزا لمواصلة التألق في رياضة القدرة خلال المشاركات القادمة.

صور