عمر البلوشي




يتجه نادي الحد إلى تكليف مساعد الفريق الأول لكرة القدم محمد عدنان بمهمة مدرب الفريق خلال الجولتين القادمتين لمنافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023 - 2024.


وجاء هذا القرار الحداوي الذي من المنتظر الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة من أجل استكمال المدرب مهام عمله في الجهاز الفني خلفاً للمدرب الوطني عيسى السعدون الذي تمت إقالته من منصبه مؤخراً.

وستكون هذه الفترة فرصة سانحة للمدرب محمد عدنان من أجل إثبات نفسه مع الفريق وقيادته إياه في الجولتين التاسعة والعاشرة من الدوري، حيث أشارت مصادر مقربة من نادي الحد أنه في حال كانت نتائج عدنان مرضية للإدارة فإنه سيتولى منصب المدرب بشكل رسمي من دون التعاقد مع أي خيار محلي أو أجنبي في الفترة القادمة.

ويسعى الحد إلى تعويض خسارته في كأس جلالة الملك المعظم وخروجه من البطولة من خلال تحقيق نتائج متميزة وقوية تسهم في تثبيت الفريق موقعه بين الكبار وتفادي الدخول في دوامة الهبوط.

وعمل المدرب عيسى السعدون بجهد كبير خلال الفترة الماضية من أجل إعادة الفريق إلى واجهة المنافسة على الرغم من عدم امتلاكه الأدوات اللازمة لتحقيق ذلك، إلا أن خروجه من كأس الملك جعل الإدارة تتجه إلى إقالته.