تنطلق اليوم أولى مباريات النصف نهائي من كأس بابكو للتكرير للشركات والمؤسسات لكرة القدم "كأس إخراج المغلوب، بلقاء يجمع بين الكهرماء وجيبك في تمام الساعة 7.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

بعدما أسدل الستار على مسابقة الدوري قبل أسبوعين بعد منافسة حامية شهدت صراع قوي على الصدارة حتى الأمتار الأخيرة، وتأتي مسابقة الكأس لتكون مسرح آخر لمنافسة محتدمة بين رغبة في الجمع بين اللقبين ورغبة أخرى في التعويض والخروج بلقب من منافسات الموسم الجاري. فريق الكهرماء الحاصل على لقب الدوري وهو حامل لقب الكأس النسخة الماضية، يرغب في الحفاظ على اللقب والجمع بين اللقبين في هذا الموسم، والأستفادة أيضا من تصاعد مستواه في مباريات القسم الثاني في الدوري لتحقيق الفوز ويعول الجهاز الفني على خبرة اللاعبين للتعامل مع هذا اللقاء الذي لن يكون سهلا أمام فريق يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية.

في المقابل فريق جيبك هو أمام فرصة لتعويض الأداء المتواضع في مسابقة الدوري، والظهور بمستوى مغاير اليوم لتحقيق الفوز الذي ينقله إلى المباراة النهائية وبالتالي الحصول على حافز جديد ومعنويات كبيرة، ويعول الجهاز الفني على حماس اللاعبين وقتاليتهم في الملعب لتحقيق النتيجة الإيجابية.