صعد فريق الكهرماء إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس بابكو للتكرير للشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه على فريق جيبك بركلات الترجيح 5-3، بعدما أنتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل المثير بهدف لمثله. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الدور النصف نهائي. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وأظهر الفريقان أمسية رائعة في مباراة أوفت بوعودها على الرغم من كونها مباراة تأهل الفريق الفائز إلى المباراة الختامية لكن شهدنا مباراة مفتوحة بعيدا عن التحفظ الدفاعي وتبادل الهجمات من الفريقين وضياع عدد من الفرص الخطيرة. وبعد ما مرت النص الساعة الأولى من غير أستغلال للفرص من الجانبين والنتيحة أستمرت سلبية، كسر اللاعب سعيد سالم هذه النتيجة بتسجيل الهدف الأول لفريق الكهرماء عند الدقيقة "30" لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف دون رد.

في الشوط الثاني فريق جيبك دخل أكثر تصميما على معادلة النتيجة في ظل ما قدمه من مستوى رائع وقوي في الحصة الأولى ليواصل هذا الأداء ويضغط في هذا الشوط من أجل تحقيق ذلك، وتوج المهاجم المتألق السيدمهدي شرف مجهوده وأداءه الكبير بهدف التعادل من ركلة حرة من بعيد سددها قوية وزاحفه لتشق طريقها للمرمى في الدقيقة "60". الهدف أشعل أجواء اللقاء مع تبادل ضياع الفرص الخطيرة أمام المرمى خصوصاً من جانب جيبك ليسير اللقاء بنتيجة التعادل إلى الركلات الترجيحة التي أنتهت لصالح فريق الكهرماء بخمسة مقابل ثلاثة، ويتأهل للمباراة الختامية.