وليد عبدالله

يبدو ان فريق نادي الحد لا يزال يعاني على مستوى الاستقرار في الجهاز الاداري للفريق.

فقد شهد هذا الموسم منذ بدايته عددا من الاستقالات على المستوى الاداري، أبرزها استقالة رئيس جهاز الكرة زياد عبدالله ومدير الفريق نبيل الدوي.



وقد تبع ذلك استقالة نائب رئيس جهاز الكرة اللاعب السابق عيسى مصبح، الذي تقدمها قبل يومين لإدارة النادي ليضع حدا لمواصلة مشواره في هذا المنصب.

وعلم "الوطن الرياضي" ان إدارة النادي برئاسة جمال الأحمد تعمل على وضع حل سريع لتدارك استقالة مصبح من منصبه، وسط الظروف التي يمر فيها الفريق بعد تعيين المدرب الجديد الاردني ابراهيم حلمي لقيادة الفريق بديلا للمدرب محمد عدنان ايوب، بعد ان اتجهت الادارة لفك الارتباط معه.

وأشارت مصادر مطلعة بنادي الحد الى ان النادي يسعى لاستعادة خدمات مدير الفريق السابق نبيل الدوي وتعينه في منصب نائب رئيس جهاز الكرة، والاستعانة بخدمات مدير فريق نادي البحرين حاليا علي سوار لشغل منصب مدير الفريق الكروي الاول بالنادي.

واوضحت المصادر انه في حال عدم رغبتهما بالعمل بالنادي، فإن الادارة ستسعى للبحث عن خيارات اخرى لتعينها خلال هذه الفترة والتي تسبق انطلاق مباريات الجولة 13 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وكان الحد قد خسر أمام المحرق في لقاءه الأخير بنتيجة 3/2، ضمن مباريات الجولة 12 بمسابقة الدوري، والتي زادت من جراح الفريق الذي يحتل حاليا المركز 12 والأخير في سلم الترتيب العام لمسابقة الدوري برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين.