نظم نادي الحد الرياضي بطولة مجالس الحد الرمضانية لكرة القدم للسنة الخامسة على التوالي وذلك إستمرارا للنجاح الكبير الذي حققته النسخ السابقة بمشاركة مجالس منطقة الحد ، وقد شهدت بطولة هذا العام بمشاركة خمسة مجالس من منطقة الحد وهي مجالس البوفلاسة والموسى والشروقي والاحمد وشرق الحد.

حيث تأهل الفريقان مجلس البوفلاسة ومجلس الأحمد للمباراة النهائية والتي تقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9.30م على ملعب نادي الحد الرياضي ، وذلك بعد تصدرهما للدور الأول الذي اتسم بالندية والمنافسة المتكافئة بين جميع الفرق.



وستقام فعالية القرقاعون الشعبية السنوية برعاية رئيس مجلس النواب، ومشاركة عدد من الأسر المنتجة والفعاليات المصاحبة، حيث يسعى نادي الحد لإقامة أجواء احتفالية خاصة بالشهر الفضيل، في إطار سعي النادي لإقامة فعاليات شعبية وتراثية للرياضيين والمشجعين.

وتأتي هذه البطولة برعاية كريمة من معالي السيد احمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب وذلك لدعمه المستمر للرياضة والأندية البحرينية، من منطلق توجيهات القيادة الرشيدة لدعم الشباب البحريني ودعمه ليتمكن من الوصول الى أعلى مرتبات التكريم ورفع راية الوطن. وتشكل البطولة في نسختها الخامسة تجمعا سنويا للاعبي الحد القدامى ومشجعي ومحبي النادي، وذلك بدعم متواصل من أصحاب المجالس في مدينة الحد.