وليد عبدالله

قال مدرب فريق نادي الرفاع الشرقي الأول لكرة القدم إسماعيل كرامي إن الفريق استفاد من فترة التوقف التي طالت مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، في ترتيب الأوراق ورفع مستوى الجاهزية لما تبقى من منافسات المسابقة في الموسم الحالي، مشيداً بوقفة ودعم إدارة النادي والجماهير، قبل أن يؤكد أن الطموحات تقديم الأفضل في المباريات القادمة.

وقال كرامي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "استفدنا بشكل كبير من فترة التوقف في مسابقة الدوري في تصحيح الأوضاع الفنية وتجهيز الفريق للمباريات المقبلة، والتي نتطلع من خلالها إلى تعويض النتائج التي ظهر بها الفريق في المباريات الماضية وتحقيق نتائج إيجابية".



وتابع: "إن الفريق قدم مستويات جيدة في المباريات السابقة وفقاً للإحصائيات، إلا أن الفريق افتقد لعنصر التوفيق والحظ في تلك المباريات للخروج بالنتيجة المطلوبة. ولكن لا يمنع ذلك من أن يقدم الفريق نفسه بشكل أفضل فيما تبقى من منافسات هذا الموسم".

وأضاف: "ونشيد في هذا المقام بالدور الذي تلعبه إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة ونائبه الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة وكذلك جهود جهاز الكرة برئاسة الشيخ حمد بن عبدالرحمن آل خليفة، في الوقوف خلف الفريق ودعمه ومساندته، وتهيئة كافة الاجواء التي تسهم في خلق أجواء من الانسجام والتجانس ورفع لمستوى وجاهزية المجموعة"، مقدراً "دعم الجماهير الشرقاوية للفريق وحرصها على ظهور الفريق بشكل أفضل، معتبراً في الوقت ذاته الجماهير رقم واحد والداعم المعنوي الكبير للفريق في الموسم".

وأكد مدرب الرفاع الشرقي أن "الفريق يحتاج للوقت والصبر لبلوغ الهدف في تحقيق الفوز الذي يعتبر مطلب الجميع، والذي سيشكل للفريق دافع معنوي كبير لتحقيق المزيد من الانتصارات"، مشيراً إلى أن "الفارق في النقاط ليس كبيراً بين الفرق وأنه بالإمكان التعويض خلال الجولات القادمة".

وأعرب عن تمنياته "كل التوفيق والنجاح للفريق في تحقيق الأفضل فيما تبقى من منافسات في هذا الموسم".