وليد عبدالله

يواجه فريق الرفاع الشرقي فريق نادي المنامة عند الساعة 9.45 مساء "الأربعاء" على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، وذلك في ختام مباريات الجولة 14 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.



الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الوطني اسماعيل كرامي يدخل المباراة وهو يمتلك في رصيده 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات.

ويبحث الفريق عن نتيجة الفوز في هذه الجولة والتي ابتعد عنها الفريق منذ آخر انتصار حققه في الجولة 6 بالقسم الاول على حساب جاره المتصدر فريق الرفاع بنتيجة هدف نظيف. في حين تعرض الفريق لسلسلة من النتائج المتذبذبة من الجولة 7 إلى الجولة 13، بعد أن اكتفى 3 تعادلات مقابل 4 هزائم كانت آخرها في الجولة الأخيرة أمام فريق البسيتين بنتيجة 3/1.

في المقابل، يخوض المنامة بقيادة مدربه الوطني عادل النعيمي هذه المباراة وفي جعبته 16 نقطة جمعها من 4 انتصارات و4 تعادلات.

ويطمح الفريق للثأر من الرفاع الشرقي، بعد أن خسر المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول والتي انتهت نتيجتها شرقاوية بـ2/1، وذلك من خلال تحقيق انتصار مهم وثمين في هذه الجولة يعيد الفريق لسكة الانتصارات التي فقدها الفريق منذ الجولة العاشرة التي شهدت فوزه على حساب فريق الحد بنتيجة 2/0.