أشار بأفضلية المحرق رغم صدارة الرفاع :

وليد عبدالله

أكد المحلل الفني والمدرب الوطني طلال حسن أن عنوان قمة مباريات الجولة 14 بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بين الرفاع والمحرق سيكون التركيز وعدم التفريط بالنقاط، مشيرا إلى أن المحرق الأفضل على الرغم من الصدارة التي يمتلكها الرفاع في المسابقة.



وقال حسن في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن الفريقان سيدخلان هذه المواجهة في قمة التركيز، مع أهمية عدم استقبالهما لأي هدف مبكر، لكي يستطيع كل منهما فرض أسلوبه في اللقاء".

وأضاف: "أن الحالة المعنوية والخط البياني للفريقين يميل لصالح المحرق، فمنذ تولي المدرب الوطني محمد الشملان تدريب الكتيبة المحرقاوية، فقد أصبح الفريق مصدر قلق كبير لفرق المقدمة، حيث بدأ مستوى الأداء بالتصاعد في كل مباراة، وأعتقد أن أكبر دليل على ذلك مباراته الأخيرة أمام حامل اللقب فريق الخالدية، وكيف كان يُسير المباراة رغم التعادل".

وأشار إلى أن الرفاع وبعد خروجه من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والمباريات المؤجلة التي خاضها ودخول أكثر من لاعب في قائمة المصابين رغم صدارته للترتيب العام لفرق دوري ناصر بن حمد الممتاز، إلا أن أداءه بدأ بالتراجع، مضيفا أن فرق المقدمة لا تحتمل في هذا التوقيت فقدان النقاط من المنافسين، موضحا أنه رغم أفضلية المحرق إلا أن الرفاع لن يسمح لنفسه بالخروج خاسرا من هذه المواجهة، متوقعا أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.