رفعت المنتخبات البحرينية المشاركة في منافسات الدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، اليوم الاثنين، المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة غلتها من الميداليات الملونة إلى 34 ميدالية ملونة منها؛ 9 ذهبيات و11 فضية 14 برونزية.

وأضاف منتخب الريشة في رصيده الميدالية البرونزية الرابعة والأخيرة إليه في مسابقة الفرق المختلطة، لينهى لاعبونا الأربعة؛ ناصر النكاس وفاطمة حسن والسيد إبراهيم حسن ونور حسن، مشوار مشاركتهم مع ختام منافسات اللعبة، ليحصدوا مع صعودهم على منصة التتويج الأخير مجموع 5 ميداليات بينها فضية واحدة.

من جهة أخرى؛ حلقت طائرة المنتخب البحريني للكرة الطائرة في الأجواء السعودية بسلام اثر فوزها المستحق على الأخضر السعودي بثلاثة أشواط لشوطين، ضمن منافسات الجولة الثالثة.



وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي؛ (25-19، 22-25، 25-20، 21-25، 15-17).

بهذا الفوز رفع المنتخب البحريني رصيده بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي إلى (8 نقاط)، محافظا على صدارة المسابقة بالدورة، ومقتربًا بذلك نحو تحقيق المركز الأول للتتويج بالميدالية الذهبية، شريطة استمراريته في تحقيق الفوز في المواجهتين المقبلتين أمام منتخبي الإمارات وعمان.

كما قدم منتخب البحرين لكرة اليد أداء فني قوي مستحق خطف من خلاله الفوز الأول من نظيره منتخب قطر بنتيجة (32/21)، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأحمر البحريني بنتيجة (15/8)، ليجدد الأحمر الشاب بفوزه آماله في بقائه ضمن دائرة المنافسة للفوز بالميدالية البرونزية المخصصة للمركز الثالث.

في حين خسر كرة القدم مواجهته الأخيرة أمام المنتخب العماني بنتيجة (1-4)، في ختام مشواره على استاد آل نهيان بإمارة أبوظبي.

ويدشن منتخب البحرين للدراجات الهوائية غدا مشواره بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي تقام على نادي أبوظبي للدراجات في العاصمة ابوظبي، وستكون أولى منافسات مسابقة فردي "ضد الساعة" لفئتي الشباب والناشئين، علما بان منافسات المشاركة لمنتخب الدراجات تقام على مدار ثلاثة أيام في مسابقات (فردي ضد الساعة فردي عام).

ووصلت مساء اليوم بعثة منتخب البحرين لكرة الطاولة إلى دبي، ويمثل منتخبنا في منافسات الدورة كلا من اللاعبين: محمد نادر، حسين جابر، ماجد قاسم، علي يوسف، اما اللاعبات فهم: فاطمة العالي، ريان عماد، دانة محمد، كيندا محمود.

وتقام يوم غد، الثلاثاء، حفل مراسم افتتاح الدورة رسميا في مجمع دار "دبي أوبرا"، بمناسبة استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لأكبر تجمع خليجي رياضي على مستوى الشباب.