عمر البلوشي


توج النجمة بطلاً لكأس الاتحاد البحريني لكرة اليد للمرة الرابعة والعشرون في تاريخه والسادسة على التوالي بعد تفوقه على الشباب بنتيجة 29 مقابل 28 في المباراة النهائية التي جمعت كلا الفريقين على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وقد توج النجمة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، بحضور بدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ورؤساء اتحادات السعودية وقطر والإمارات.

وشهدت المباراة تكافئ في الأداء بين كلا الطرفين ما أفضلية نسبية لصالح الشباب الذي نجح في التفوق مستفيداً من تألق حارسه صلاح عبدالجليل في التصدي لعدد من المحاولات النجماوية، بالإضافة إلى التفوق في التسجيل على الخصم من خلال التصويب من أمام مدافعي النجمة.

لكن النجمة رفض أن يخرج من الشوط الأول متأخراً وقدم الفريق أداء قوي وسط تنافس شديد مع الشباب، معتمداً على التسديد من خارج الدائرة، وكذلك الدخول من الأطراف لينجح في التقدم بنتيجة 15–14.

وفي الشوط الثاني، لعبت الخبرة النجماوية دوراً كبيراً وحاسماً في قيادة المباراة لمصلحتهم، لكن هذا الاندفاع اصطدم بالرغبة الشبابية الكبيرة في التتويج باللقب، لكن الكلمة الأخيرة كانت لصالح العالمي الذي فرض تقدمه وحافظ عليه في الدقائق الأخيرة وحسم اللقب لمصلحته.

وبهذا اللقب، حافظ النجمة على عدم خروجه بموسم صفري للموسم الثامن على التوالي، ومحققاً اللقب السادس توالياً في بطولة الكأس، إلا أن احتكار الرهيب لجميع البطولات المحلية انكسر هذا الموسم بعدما توج الشباب بطلاً لدوري خالد بن حمد لكرة اليد.