أشاد رئيس مجلس إدارة شركة طموح محمد بن جلال بتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بأهمية مواصلة دعم الأندية، بما يسهم في تطويرها وتطوير مستوياتها، وبما يضمن مساهمة كافة الأندية في رفع المنتخبات بالكوادر المتميزة القادرة على تحقيق الطموحات.

وقال بن جلال، خلال لقائه برئيس وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي مدينة عيسى، وهم: عبدالعزيز رشدان، وصلاح أحمد، والمشرف العام لجهاز الكرة رياض سرحان، صباح أمس الأحد: "إننا بعد تراكم الخبرة لدى الشركة بصدد وضع خطط نوعية للارتقاء بمستويات فرق الكرة بالأندية، ونادي مدينة عيسى سيكون تحت المتابعة والرعاية والدعم الفني، وسيكون تواصلنا معه مستمراً".

من جهته، قال رئيس نادي مدينة عيسى أحمد العكبري: "إننا فخورون بالشراكة مع شركة طموح، التي أحدثت نقلة نوعية في مستوى الرياضة وكرة القدم بشكل خاص".

ونوه العكبري بالاهتمام الكبير الذي يوليه محمد بن جلال للنادي، مؤكداً أن متابعاته وتوجيهاته أحد أهم عوامل النجاح، ووصف الاجتماع بالمثمر، والذي زرع الأمل في النادي بأن يكون الموسم الكروي القادم موسماً استثنائياً تتحقق فيه الطموحات التي يهدف لها مجلس الإدارة".

وأعرب رئيس النادي عن شكره لرئيس شركة طموح، الذي يفتح بابه دائماً للأندية، ويمد جسوراً متينة مع مجالس إدارتها، ويخلق أجواء من التلاحم، ستكون نتائجها بدون شك إيجابية على مجمل الواقع الرياضي في مملكة البحرين.

كما ثمّن رئيس النادي جهود نائب رئيس شركة طموح عبدالله البوعينين، الذي طالما فتح قنوات التواصل وسهّل إجراءات الأندية؛ للاستفادة من خدمات شركة طموح، والشكر أيضاً موصول للمدير التنفيذي لشركة طموح يوسف عبدالقادر، المشرف المباشر على تحويل الاتفاقات إلى واقع ملموس.

وقال العكبري في ختام تصريحه، إنه بعد لقاء محمد بن جلال ستترتب مجموعة من الإجراءات التطويرية على صعيد الكوادر والخطط الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، وسيتمّ الكشف عنها في وقت لاحق بعد تبلور كافة المعطيات والمتطلبات.