خالد بن حمد يرعى الملتقى الافتراضي الرابع للذكاء الاصطناعي

برعاية كريمة من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تنظم وزارة الداخلية بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، الملتقى الافتراضي الرابع للذكاء الاصطناعي للشباب 2024، وذلك في الفتر ما بين 18 ولغاية 22 من شهر أغسطس المقبل.

وأكد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على أن مملكة البحرين دائماً ما كانت سباقة في دعم الطاقات الشبابية والثقة بقدراتهم وإمكانياتهم، وذلك من منطلق رؤى القيادة الرشيدة وإيمانها الراسخ بما يمثله الشباب من عماد للوطن وللمستقبل.

وأشار الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أهمية الملتقى الذي يساهم في فتح الآفاق أمام الشباب البحريني والعربي والعالمي لتوجيه تطلعاتهم المستقبلية نحو مجالات التكنلوجيا والذكاء الاصطناعي، منوهاً سموه إلى أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي في إطار التعاون المتبادل بين الهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية، وجهودهم المشتركة لمنح الطاقات الشبابية في المملكة فرصة تطوير قدراتهم الكامنة وتطويعها في مجال التكنلوجيا الحديثة.

وأعرب الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن دعمه لكافة الجهود المبذولة لمنح الشباب البحريني والعربي فرصة اثبات قدراته في عالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، مؤكداً على أن المؤتمر يهدف إلى خلق قنوات للتواصل مع الفئات الشبابية محلياً وعالمياً وتوجيه طاقاتهم نحو ما هو مفيد لهم وللمجتمع.

ومن المقرر أن يستقطب الملتقى الذي ينظم في إطار التعاون بين وزارة الداخلية والهيئة العامة للرياضة، العديد من المشاركين على المستوى العربي والإقليمي والعالمي، وذلك بمشاركة عدد من المختصين والجهات المحلية والإقليمية والعالمية المختصة في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.