هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة بلقب بطولة العالم للقدرة التي أقيمت في فرنسا.
وبارك سموه لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأشاد بالإنجاز العالمي الكبير الذي يعكس التفوق والتميز البحريني في رياضة القدرة.
كما أثنى على الجهود الكبيرة التي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفريقه لتحقيق هذا اللقب مؤكداً أن هذا الانتصار يعزز مكانة البحرين في الساحة الرياضية الدولية ويمثل فخراً للرياضة البحرينية.
وأضاف سموه أن هذا الإنجاز الذي تحقق للمرة الثانية يعكس الرؤية الثاقبة والتوجيهات الحكيمة التي يتبناها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير الرياضة وتعزيز مكانة المملكة على المستوى العالمي كما أنها تبرهن عن ما يتمتع به سموه من قدرات متميزة وإرادة قوية لتحقيق الانتصار وهو ما تكلل بتحقيق الإنجاز العالمي متمنياً لسموه دوام التوفيق والنجاح.