رفعت الشيخة الدكتورة حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة بلقب بطولة العالم للقدرة التي أقيمت في فرنسا.
وهنأت سعادة الشيخة الدكتورة حصة بنت خالد آل خليفة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مشيدة بهذا الإنجاز العالمي الكبير الذي يعكس التميز والاحترافية العالية لسموه في رياضة القدرة، مؤكدة أن هذا الفوز يمثل إضافة نوعية للرياضة البحرينية ويعزز من مكانة المملكة على الساحة الرياضية الدولية.
كما عبّرت عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس الجهود المستمرة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق إنجازات مشرفة ترفع اسم البحرين عاليًا.
وأضافت سعادتها أن هذا الإنجاز ليس فقط انتصاراً رياضياً، بل هو مصدر إلهام للشباب البحريني، ويؤكد أن المثابرة والعمل الجاد يقودان إلى النجاح والتفوق.