تقام في بحرين هاربور..

تستعد مملكة البحرين لاستضافة بطولة العالم للغطس العالي والتي تقام لأول مرة في المملكة يومي 21 و22 سبتمبر الجاري بتنظيم من اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للألعاب المائية وبالشراكة مع جي اف اتش في بحرين هاربور.

مدير العمليات باللجنة الأولمبية البحرينية السيد أحمد عبدالغفار أكد بأن العمل يجري على قدم وساق من أجل استضافة البطولة التي ستشهد مشاركة ما يقارب من 40 غطاسا وغطاسة يتنافسون على بطاقة التأهل لدورة الألعاب المائية التي ستقام في سنغافورة 2025.

واشار عبدالغفار أنه قد تم تسجيل 21 غطاسا و 15 غطاسة يمثلون الدول التالية : استراليا، البرازيل، كندا، كولومبيا، الدنمارك، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، إيطاليا، المكسيك، هولندا، نيوزلندا، رومانيا، سويسرا، أوكرانيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح عبدالغفار بأن العمل مازال جاريا على قدم وساق من أجل الإنتهاء من تشييد كافة المرافق في منطقة بحرين هاربور بما يتوافق مع اشتراطات الاتحاد الدولي للألعاب المائية وتم الترتيب لكافة الأمور المتعلقة بالإقامة وحجوزات التذاكر واستقبال الضيوف والمواصلات عبر عقد اجتماعات دورية متواصلة بإشراف ومتابعة من الأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس مصطفى الكوهجي، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية على إظهار الحدث بأفضل صورة ممكنة.