الجماهير تناشد "هيئة الرياضة" بالتدخل الفوري


وليد عبدالله

تعيش عدد من الجماهير الأهلاوية حالة من عدم الرضا بسبب تصرفات مجلس إدارة النادي الأهلي، في المماطلة بمنح العضويات لجماهير النادي الذين تقدموا للحصول على العضويات.
ويبدو أن هذه الجماهير الأهلاوية قد استنفدت جميع الوسائل، في محاولة الحصول على موافقة مجلس إدارة النادي لمنحها العضوية، خصوصا وأن من بين هذه الجماهير عدد من اللاعبين القدامى الذين مثلوا الفرق الرياضية خلال مسيرتهم الرياضية بالنادي.
وكان "الوطن الرياضي" قد تلقى عدد من الاتصالات من بعض الجماهير الأهلاوية، والتي أبدت خلال هذه الاتصالات استيائها الشديد على تصرفات إدارة النادي، والتي تبحث عن المماطلة في عدم الموافقة على منحهم العضوية بالنادي، حسب قولهم.
وأضافوا أنهم بذلوا كل ما في وسعهم بالتواصل والاتصال بإدارة النادي وأمانة السر بالنادي، للوصول إلى حل لهذه الموضوع، والذي لا يتطلب الأمر مدة تتجاوز سنة كاملة، بحسب ما أشاروا إليه، مؤكدين أن الحصول على عضوية النادي حق مشروع لكل من تنطبق عليه شروط الحصول على العضويات بالأندية.
وأوضحوا أنهم على معرفة بكل متطلبات الحصول على العضوية بالنادي، وأنهم كذلك على معرفة بالإجراءات التي يسير من خلالها النادي في حال قبوله منحهم للعضويات، وذلك من خلال تواصل النادي مع الجهات المعنية للتأكد من كافة الإجراءات قبل اتخاذ قرار منحهم العضويات، مشيرين إلى أنه وبحسب معرفتهم أن تلك الإجراءات لا تأخذ وقتا طويلا، وأن النادي يجب أن يكون أكثر وضوحا وشفافية مع من يتقدم للحصول على عضوية النادي، بدلا من المماطلة والسعي نحو عدم منح العضويات إلا لمن يحابي ويكون مخلصا للشخوص الموجودة في الإدارة من أجل المشاركة في ترشيحهم من جديد لعضوية مجلس الإدارة في الدورات القادمة، بحسب قولهم.
وقد ناشدت الجماهير الأهلاوية الهيئة العامة للرياضة بالتدخل الفوري لوضع حد لهذه المشكلة التي بدأت بالتفاقم، والتي قد تسبب بعزوف جماهيري مرتقب لأنشطة ومشاركات الفرق الرياضية بالنادي، مشيرين إلى أن الهيئة العامة للرياضة هي الجهة الرياضية التي تراقب وتتابع جميع الأمور المتعلقة وتنظم سير العملية الرياضية في الأندية.