وليد عبدالله


في ختام الجولة الأولى لدوري ناصر بن حمد الممتاز

اختتمت أمس، مباريات الجولة الأولى من القسم الأول بالنسخة الـ68 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

وأسفرت نتائج المباريات، عن تسجيل حامل اللقب فريق نادي الخالدية أولى انتصاراته على حساب فريق نادي المنامة بنتيجة 5 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريق على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

وتناوب على تسجيل الأهداف، مهدي عبدالجبار في الدقيقة الـ18 والبرازيلي غيلسون موريرا في الدقيقة الـ52 ومهدي حميدان في الدقيقة الـ89 وسيدينا دابو في الدقيقة الـ95 وايغور توريس في الدقيقة الـ101.
وبهذه النتيجة حصد الخالدية أولى نقاطه الثلاث، فيما ظل المنامة على رصيده خاليا من دون نقاط.

وفي المباراة الثانية، تمكن فريق نادي المحرق من الفوز على فريق نادي الشباب بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

وقاد اللاعب البرازيلي جونيور دا كوستا والبديل الناجح حسين عبدالكريم، فريقهما المحرق لتسجيل أولى الانتصارات في المسابقة بهذا الموسم، وذلك عندما سجلا أهداف هذا اللقاء.

فقد نجح البرازيلي جونيور من افتتاح النتيجة لصالح المحرق في الدقيقة الـ12، بهدف هو الأجمل في هذه الجولة، عندما أرسل كرة مباشرة من منتصف الملعب باتجاه مرمى الشباب مستغلا بذلك تقدم الحارس حمد الدوسري، الذي عجز عن صد الكرة لتعانق الكرة الشباك الشبابية.

وأضاف اللاعب جونيور الهدف الثاني في الدقيقة الـ58، قبل أن يضيف البديل الناجح حسين عبدالكريم الهدف الثالث في الدقيقة الـ91. وبهذه النتيجة حصد المحرق أول 3 نقاط، فيما ظل الشباب برصيد خالي من النقاط.

وفي المباراة الثالثة، حقق فريق نادي البحرين مفاجئة بفوزه على حساب فريق النادي الأهلي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البحرين الوطني.

وقد سجل اللاعب غابريل مونيرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ20 عن طريق ركلة جزاء احتسبت بعد رجوع حكم المباراة إلى تقنية الفار.

وبهذه النتيجة، حصد البحرين أول 3 نقاط فيما ظل الأهلي على رصيده بدون نقاط.