وليد عبدالله



بدأ فريق نادي المنامة بالتعافي من الهزيمة الثقيلة التي مني بها على يد حامل اللقب فريق نادي الخالدية بنتيجة 5 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الأولى بمنافسات القسم الأول بالنسخة 68 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب عادل النعيمي إلى جانب الجهاز الإداري على التهيئة النفسية والذهنية خلال التدريبات التي خاضها الفريق بعد المباراة إلى جانب التحضيرات الفنية والتكتيكية التي سيستعد من خلالها لمباراته القادمة أمام فريق نادي سترة ضمن مباريات الجولة الثانية بالمسابقة.

وقال النعيمي لـ"الوطن الرياضي": "بداية، نعتذر لإدارة النادي والجماهير عن النتيجة والمستوى الذي ظهر به الفريق خلال مباراته الأولى بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. أعتقد أن الخسارة كانت واقعية بسبب الظروف التي مر بها الفريق بعد تعرض عدد من اللاعبين إلى الإصابات وكذلك حالة الطرد في هذه المواجهة، والتي شكلت نقطة تحول واضحة دفعت بالفريق نحو خسارة هذه المواجهة".

وتابع: "أعتقد أن الخسارة لن تكون نهاية المطاف، بل هي البداية لتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها في تلك المباراة، والتي بدأنا بالفعل الخروج والتعافي من نتيجتها، خصوصاً مع تركيزنا على الجانب النفسي والذهني في إعداد اللاعبين لنسيان تلك النتيجة والتركيز فيما هو قادم".

وأضاف: "المنافسة لا تزال في بدايتها والمشوار طويل والفريق في هذا الموسم، وبعد التغيرات التي طرأت على تشكيلته بنسبة تتجاوز 70%، فإنه بحاجة للوقت للوصول إلى مرحلة الانسجام والتجانس العالي، والتي يمكن من خلالها مع الاستعدادات الفنية والبدنية والذهنية، العودة من جديد إلى تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة".

وأعرب عن ثقته بجميع أفراد الفريق، مؤكداً أن الفريق على قدر كبير من المسؤولية، وأن هذه النتيجة لن تكون إلا بداية العودة نحو تحقيق الأفضل في الفترة المقبلة، شاكراً في الوقت ذاته دعم إدارة النادي برئاسة يوسف زمان ووقفتها مع الفريق.