خصم 30% على التذاكر لفترة محدودة..

أعلنت حلبة البحرين الدولية مع شركة محترفي الدارتس PDC، عن عودة بطولة البحرين للدارتس ماسترز في "الحلبة" ومشاركة ما يقارب 16 لاعباً محترفاً في أولى جولات البطولة العالمية للدارتس، وذلك يومي 16 و17 يناير 2025.

وتم طرح التذاكر للبطولة، والتي تنظمها "الحلبة" وشركة الترويج الرياضي CBX بدعم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وذلك بخصم يصل إلى 30% على تذاكر البطولة ولفترة محدودة فقط عند الحجز المبكر.
وبإمكان الجميع الآن شراء تذاكرهم لتأكيد حضورهم البطولة بخصم يصل إلى 30% لفترة محدودة فقط على تذاكر العروض المبكرة.

وتبدأ أسعار التذاكر للبطولة من 21 ديناراً بعد خصم العروض المبكرة لمدة يومين، وتذاكر مع مقاعد متميزة ابتداءً من 35 ديناراً فقط ليومي البطولة، وتتوافر ضيافة كبار الشخصيات، حيث إن جميع أنواع التذاكر متاحة على bahraingp.com.

ومن المقرر أن يعود نجوم الدارتس إلى البحرين لحضور البطولة، إذ يتنافس 8 نجوم من PDC مع 8 مشاركين آسيويين - والتي ستشمل مرة أخرى مشاركين من المتأهلين من البحرين.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة محترفي الدارتس مات بورتر، أن البطولة أصبحت بالفعل من أبرز الجولات في بطولة العالم للدارتس، ورأينا نمواً مشجعاً في زيارتنا الثانية في عام 2024 لما ثبت لنا أنها أصبحت بطولة لا تُنسى.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، أن البطولة أثبتت موقعها كحدث بارز في التقويم الرياضي، كما أظهر جماهيرنا دعماً هائلاً للنجوم العالميين القادمين للبطولة.

وقدّم الشكر إلى كارلو بوتاجي وسي بس إكس، والشركاء في هيئة البحرين للسياحة والمعارض، بالإضافة إلى PDC شركة محترفي الدارتس، حيث نعمل معاً لإطلاق هذه البطولة العالمية.

بينما، قال الرئيس التنفيذي لشركة "سي بي إكس" كارلو بوتاجي: "شهدنا في العامين الماضيين حدثين ناجحين بشكل لا يصدق، ونحن على يقين من أن هذه النسخة الثالثة ستكون أكبر وأفضل من ذي قبل، لذا نترقب البطولة في يناير 2025 في حلبة البحرين الدولية".

وتواصل هيئة البحرين للسياحة والمعارض، لعب دور مهم في دعم الفعاليات الرياضية الكبرى مثل بطولة البحرين للدراتس ماسترز، حيث تعمل على تعزيز مكانة البحرين الدولية وجذب جمهور متنوع.

وأوضح أن استضافة البطولة للعام الثالث على التوالي يعزز قطاع السياحة، ويعود بالنفع على الشركات والاقتصاد بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الفعاليات على تعزيز الثقافة الرياضية النابضة بالحياة، مما يبرز المملكة كوجهة رائدة للرياضة العالمية.