قدوري: الإنجاز حافز لمواصلة كتابة الإنجازات للقدرة البحرينية


الرميحي: سباق صعب وقوي.. وكنت واثقاً من اعتلاء منصة التتويج
أكد الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة، أن الإنجاز الذي حققه الفريق الملكي بتحقيق المركز الثاني في بطولة العالم للجياد الصغيرة لمسافة 120 كم في جزيرة سردينيا بإيطاليا، يؤكد المسيرة الناجحة للفريق والاهتمام والدعم الذي يحظى به من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، مبينا إلى أن سموه حرص على تواجد الفريق في البطولة لتأكيد مكانة القدرة البحرينية في المحافل العالمية.

وقال الدكتور خالد أحمد حسن أن الفريق الملكي للقدرة "إن المتتبع لمسيرة الفريق الملكي للقدرة يدرك تماما التطور الكبير الذي يسير عليه والاستراتيجية التصاعدية التي أوصلته إلى قمة القدرة العالمية بفضل من الله -سبحانه وتعالى- ودعم وقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق، حيث ساهم سموه بتحقيق الفريق الميدالية الفضية في بطولة العالم للجياد الصغيرة بإيطاليا عبر الفارس الشاب معيوف عبدالعزيز الرميحي الذي حل ثانيا في البطولة".

وأضاف الدكتور خالد "لا شك أن الفريق يحظى أيضاً باهتمام ومتابعة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وحرص سموه على متابعة الفريق أولا بأول في المشاركات الخارجية، وأود أن أقدم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جزيل الشكر والتقدير على جهود سموهما في مواصلة ارتقاء القدرة البحرينية".

ونوه الدكتور خالد أحمد بالأداء المتميز الذي ظهر عليه فرسان الفريق الملكي في البطولة، مشيدا بالإسهامات المتعددة التي جناها الفريق من هذه المشاركة والدافع الكبير لتحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة القادمة.

من جانبه، أعرب عبدالحق قدوري مدرب فريق الزعيم عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل لكافة أجنحة الفريق الملكي، مؤكدا أن هذا الدعم ساهم بشكل كبير بتحقيق هذا الإنجاز الرفيع للفريق.

وأوضح عبدالحق قدوري أن الإعداد لهذه المشاركة جاء وفق استراتيجية وضعها الفريق هدفت إلى التواجد على منصة التتويج، ونجحت رؤية الجهاز الفني للفريق بتحقيق إنجاز رفيع المستوى خصوصا أن البطولة تعتبر من البطولات القوية على مستوى العالم وشهدت منافسة قوية ومفتوحة بين الفرسان وشهدت تقلبات متعددة في المراكز على مدار المراحل الأربع، مشيدا بمستوى الفارس معيوف عبدالعزيز الرميحي طوال مراحل السباق.

وفي الإطار نفسه، أعرب الفارس معيوف عبدالعزيز الرميحي عن سعادته الكبيرة بتحقيق المركز الثاني ووصافة بطولة العالم للجياد الصغيرة، وقال: "لم يكن السباق سهلا، كانت المنافسة مفتوحة وقوية بين الفرسان، وكانت هناك تقلبات متعددة في المراحل من حيث الترتيب، وتمكنت من إنهاء السباق بنجاح والحصول على المركز الثاني، حيث راودتني الثقة بأن أكون على منصة التتويج".

وأضاف "أود أن أشكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه وتشجيعه الدائم، والشكر موصول إلى كافة أعضاء الفريق الملكي للقدرة على جهودهم الكبيرة، ولا شك أن هذا الإنجاز سيكون حافزا كبيرا لمواصلة تحقيق المراكز المتقدمة في البطولات القادمة".


--