محبي وعشاق رياضة السيارات على موعد مع

تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء يوم الجمعة 4 أكتوبر أولى فعاليات الموسم الرياضي الجديد 2024- 2025 والمخصصة لعشاق ومحبي رياضة السيارات من خلال فعاليات الحلبة لك الليلية.

وتنطلق فعالية الحلبة لك مساء يوم الجمعة وسيتمكن عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مضمار الجائزة الكبرى، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها وذلك من الساعة 4 مساء حتى 11 مساء.

وسيتمكن محبي وعشاق رياضة السيارات من الاستمتاع بهذه الفعاليات وذلك بدفع مبلغ وقدره 99 دينار بحريني ليوم كامل، و71.500 دينار بحريني لنصف يوم، و33 دينار بحريني للحصة الواحدة، وذلك فقط عند الحجز المبكر. وعند الحجز بنفس اليوم، يبلغ سعر اليوم 115.500 دينار بحريني، وتكلفة نصف يوم 82.500 دينار بحريني، وسعر الحصة الواحدة 44 دينار بحريني.

ويعد الحجز المسبق ضروريا للمشاركة في الفعالية، حيث إن المقاعد محدودة، جهز سيارتك أو دراجتك النارية وشارك فعاليات "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية أو أي فعالية من فعاليات حلبة البحرين الدولية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 973-17450000.