وليد عبدالله

تتواصل "الخميس" مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول بالنسخة 68 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراة عند الساعة 7 مساء تجمع بين فريق نادي المالكية وفريق نادي الشباب على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.
وستكون هذه المباراة هي المواجهة التي ستتوقف بعدها منافسات المسابقة لمدة 17 يوما، بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بخوض مباراتين أمام منتخب اندونيسيا يوم 5 أكتوبر وأمام منتخب السعودية يوم 15 أكتوبر، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة لحساب المجموعة الثالثة ضمن المرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وبالعودة لهذه المواجهة، يخوض الشباب بقيادة مدربه الوطني علي مجيد وهو قادم من انتصار معنوي على حساب فريق نادي عالي في الجولة الثانية، حيث يطمع الفريق بالحصول على كرم المالكية، من خلال تحقيق فوز مهم وثمين في هذه المواجهة التي ترفع من رصيد الفريق إلى النقطة 6.
في المقابل، يتطلع فريق المالكية تحت قيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي للعودة إلى سكة الانتصارات، بعد أن تعادل مع فريق نادي المحرق في الجولة السابقة. فالفريق يفكر في إحراز نتيجة الفوز، التي تمنحه النقطة 7، وتدفعه نحو التقدم في سلم الترتيب العام في هذه الجولة.