في إطار تعزيز الروابط بين النقابات، نظمت لجنة الشباب العامل والأنشطة بالاتحاد الحُر بالتعاون مع نقابة عمال البا بطولة الحُر الأولى لكرة السلة، التي شهدت فرق من النقابات المختلفة في أجواء تنافسية مميزة.

بدأت البطولة بعد إجراء القرعة وتقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث تم اعتماد نظام حصد النقاط لتحديد المتأهلين. وقد شهدت البطولة منافسات قوية ومثيرة، حيث أظهر اللاعبون مهارات عالية واحترافية في الأداء.

في نهاية البطولة، تمكن فريق النقابة الحُرة لعمال بابكو للتكرير من الفوز بالمركز الأول، بينما حصل فريق نقابة المصرفيين البحرينية على المركز الثاني.

حضر البطولة عدد كبير من عشاق اللعبة من جميع الفرق المشاركة، مما أضفى أجواء حماسية ومشجعة. وقد أقيمت البطولة بصالة نادي البا الرياضي لكرة السلة، حيث تم تجهيزها بكل ما يلزم لضمان تجربة رياضية مميزة.

من جانبه قال رئيس الاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد:"إن تنظيم بطولة الحُر الأولى لكرة السلة يأتي في إطار جهودنا لتعزيز الروابط بين النقابات المختلفة وتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة والتي لاتعد مجرد نشاط ترفيهي، بل هي وسيلة لبناء العلاقات وتعزيز التعاون وتقوية الروابط بين جميع أفراد المجتمع.

ووجه يوسف الشكر والتقدير لجميع الفرق المشاركة على روح المنافسة العالية، والالتزام والانضباط "، مؤكداً على حرص الاتحاد على تنظيم المزيد من الأنشطة والفعاليات لتعزيز الروابط بين جميع النقابات بعضها ببعض.

تأتي هذه البطولة كجزء من جهود الاتحاد الحُر ولجنة الشباب العامل والأنشطة في تعزيز التعاون والتفاعل بين النقابات المختلفة، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة كوسيلة للترفيه وبناء العلاقات.