سيد حسين القصاب

تضم 9 فرق من دول مجلس التعاون


وقع نادي وينرز لكرة القدم اتفاقية شراكة مع «بوكاري سويت»، وذلك لرعاية بطولة بوكاري الخليجية في نسختها الأولى من 12 إلى 15 فبراير من عام 2025، حيث ستجمع البطولة فرقاً وأكاديميات من دول مجلس التعاون الخليجي.
وذكر صاحب نادي وينرز لكرة القدم فواز البنمحمد أن النادي دائماً ما يشجع على ممارسة كرة القدم للأعمار جميعها، مبيناً أنه من خلال هذا الشراكة مع «بوكاري سويت»، سينضم نادي وينرز بطولة خليجية تضم 9 أفرقة من دول الخليج، ولعدة فئات سنية مختلفة، لافتاً إلى أنه سيتم اختيار أفضل لاعبين من كل فئة لإرسالهم لمعسكر رياضي في اليابان لمدة أسبوعين.
وأضاف أن البطولة ستكون على مدار 3 أيام في مملكة البحرين، بالإضافة إلى تنظيم يوم ترفيهي لزيارة أهم معالم مملكة البحرين، مشيراً إلى أن البطولة تعتبر استثماراً جاذباً للبحرين.
من جهته، ذكر مدير عام عرب أوتسكا كيوتو تايلر «الشركة المصنعة بوكاري سويت» أن الشركة تدعم الرياضيين كلهم من جميع أنحاء العالم، حيث إن مشروب بوكاري سويت يهتم بترطيب الجسم من خلال إمداده بالأملاح التي يحتاجها خلال فترة ممارسة الرياضة.
وأشار إلى أن الشركة ستتحمل تكاليف المعسكر الذي سوف يتم به اختيار اللاعبين المتميزين، وذلك للتعرف على الثقافة اليابانية، والمشاركة في معسكرات تدريبية تحت إشراف طاقم احترافي في كرة القدم، مبيناً أن هذه المعسكرات من شأنها أن ترفع من مهارات ومستوى اللاعبين.
بدوره، ذكر أحمد العوضي من صيدلية البحرين أن الصيدلية هي الوكيل الحصري لمشروب بوكاري سويت، مبيناً أن الشركة تهتم بدعم الرياضيين وبالخصوص لاعبي كرة القدم، مشيراً إلى أن بطولة بوكاري الخليجية هي دليل على حرصهم في الاهتمام بصحة الرياضيين.
من جهته، أعرب مدير التسويق والفعاليات في نادي وينرز حسنين المحمداوي عن سعادته باستضافة بطولة بوكاري الخليجية الأولى من نوعها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، مبيناً أن هذه البطولة تأتي ثمارها من خلال رعاية بوكاري سويت إلى العديد من البطولات التي أقيمت في دول الخليج، ومن ضمن هذه البطولات هي بطولة دوري النجوم في مملكة البحرين.