هنأ مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مجلس الإدارة الجديد لنادي الرفاع الشرقي برئاسة الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأعرب رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة باسمه ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد عن خالص تهانيه لرئيس وأعضاء نادي إدارة الرفاع الشرقي.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن تواجد الشيخ عبدالله بن خليفة في رئاسة نادي الرفاع الشرقي يعد مكسباً كبيراً للنادي، متمنياً كل التوفيق لمجلس الإدارة الجديد.



وأوضح أن الشيخ عبدالله بن خليفة يعتبر من الكفاءات الرياضية الشابة، مشيراً إلى الدور البارز له في خدمة الرياضة البحرينية، ومتمنياً له التوفيق في منصبه الجديد.

وأكد أن العطاء المميز الذي بذله الشيخ عبدالله بن خليفة سيلعب دوراً مهماً في عملية التطوير المنشودة للحركة الكروية في البحرين عبر تواجده في رئاسة نادي الرفاع الشرقي.

وجدد رئيس اتحاد الكرة تقديم التهاني للشيخ عبدالله بن خليفة لتواجده في رئاسة نادي الرفاع الشرقي أحد رموز الرياضة البحرينية في العطاء، مشيراً إلى العمل الكبير الذي ينتظره وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة في مواصلة دور النادي باعتباره مقصداً شبابياً للرياضيين، ومنبعاً للعديد من اللاعبين الذين برزوا على الساحة الكروية.

وتمنى الشيخ علي بن خليفة في ختام حديثه أن يواصل نادي الرفاع الشرقي دوره في المساهمة الفعالة مع اتحاد الكرة في السير على منحى التطوير والارتقاء بالحركة الكروية بما يعكس الصورة الإيجابية لرياضتنا البحرينية، مجدداً تقديم التهاني لمجلس الإدارة الجديد برئاسة الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة.