أشاد الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج بالنجاحات والإنجازات التي حققتها أندية الفتيات في دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات التي تحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تعكس التطور الكبير الذي باتت تعيشه رياضة المرأة في المملكة والتي حققت إنجازات كبيرة في السنوات الماضية علاوة على وما تزخر به من لاعبات موهوبات في مختلف الألعاب الرياضية.

جاء ذلك، لدى استقباله للاعبات نادي البحرين للقوس والسهم واللاتي حققن الميدالية الذهبية على مستوى الفرق وهن سارة المرزوقي، مريم فريد الجابر، مريم عيسى سالمين، بالإضافة تحقيق اللاعبة سارة المرزوقي للميدالية الفضية على مستوى الفرق.

وكان الجاح قد نقل تهاني هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة للاعبات نادي البحرين للقوس والسهم وإشادة بدورهن في المشاركة بتحقيق الذهب في "عام الذهب فقط"، مؤكداً لهم أن النتائج الإيجابية التي حققتها لاعبات أندية البحرين هي مصدر للفخر واعتزاز وهي انعكاس حقيقي للتطور الكبير الذي تعيشه رياضة المرأة البحرينية.



وأشاد الحاج بأداء اللاعبات وما قدمنه من مستويات لافتة في الدورة وحرصهن على تقديم أفضل مستوياتهن وتحقيق الميدالية الذهبية على مستوى الفرق والميدالية الفضية على مستوى الفردي، مشيراً إلى أن لاعبات نادي البحرين للقوس والسهم كن على قدر عالٍ من المسؤولية وتمكن بفضل إصرارهن من تحقيق هذه النتائج المتميزة.

وأكد الحاج حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على المضي قدماً نحو تقديم الدعم والمساندة لأندية الفتيات في المملكة لتواصل تلك الأندية حصد المزيد من الإنجازات المشرفة باسم البحرين.

حضر الاستقبال مدير إدارة شؤون الأندية طارق العربي ورئيس قسم الأندية فراس الحلواجي.