توج وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، فريق تايلوس بطلاً لمونديال بوري التاسع لكرة القدم المقام على كأس وزارة شؤون الشباب والرياضة بعد فوزه على فريق أوال في المباراة النهائية بركلات الترجيح، حيث شهد التتويج النائب الشيخ ماجد الماجد عضو مجلس النواب.
احتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي حسمها فريق تايلوس بنتيجة 2/1 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي رغم الفرص الكثيرة التي أتيحت للفريقين طوال المباراة.
وشهدت المباراة النهائية لمونديال بوري التاسع حضوراً جماهيرياً كبيراً ساند الفريقين وأعطى المباراة رونقاً مميزاً.
وفي مجريات اللقاء، أظهر فريق أوال عزمه على تحقيق لقبه الأول في المونديال فبدا أكثر جدية في الناحية الهجومية في الشوط الأول مشكلاً فرصاً خطرة دون أن يستثمر في تسجيل هدف التقدم، أما في الشوط الثاني تحسن أداء فريق تايلوس وفرض أسلوبه في أرضية الملعب وكان قريباً من تسجيل الأهداف من خلال عدد من الفرص لتنتهي المباراة ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسمت الى فريق تايلوس. 
وبعد نهاية المباراة كرم الوزير طرفي المباراة النهائية بالإضافة إلى توزيع الجوائز الفردية التي ذهبت إلى قائد فريق تايلوس أحمد حسين كأفضل لاعب في البطولة، منتظر مكي حارس مرمى فريق بوري كأفضل حارس، فيما توج سيد عبدالله محمد لاعب فريق تايلوس هدافاً للبطولة. 
وأكد الجودر أن دعم "الشباب والرياضة" لمونديال نادي بوري لكرة القدم يأتي ضمن استراتيجية الوزارة الرامية إلى دعم البرامج الرياضية النوعية التي تساهم في اجتذاب الشباب ليشكل النادي المكان المناسب لهم للالتقاء والتنافس على لقب بطولة رياضية وممارسة هواياتهم المفضلة ومشيراً إلى مونديال نادي بوري ساهم في تعظيم دور النادي بعد أن حظي بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف الفئات العمرية.
فيما أعرب رئيس نادي بوري محمد حسين عن تقديره إلى وزير شؤون الشباب والرياضة على تفضله برعاية المباراة لمونديال الأمر الذي يؤكد حرصه على تطوير البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي للتفاعل مع مجتمعه المحلي، مؤكداً أن النادي مستمر في تنفيذ برامجه وأنشطته والتي تتوافق مع استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة لتعظيم دور النادي.