تجاوز فريق "بتلكو جنرز يونايتد" الحرج الذي وضعه فيه فريق الزعيم وخطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي عندما تفوق عليه بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة كان فيها الزعيم قريباً من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه لحامل اللقب، وشهدت المباراة طرد لاعب الجنرز حمد السبع قبل نهايتها بخمس دقائق.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الجنرز يهدف جاء عن طريق محمود عبدالرحمن "رنغو" الذي تلقى كرة من ركلة ركنية نفذها خالد بن سلمان ارتقى لها ووضعها برأسه في الشباك "37"، وغابت الخطورة عن غالبية مجريات اللعب في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، قدم الزعيم مستوى فنياً تفوق فيه على نفسه وعلى خصمه ونجح بعد هجمة منظمة وصلت فيها الكرة إلى محمد فيصل السبع هيأها لنفسه وأطلقها في الشباك مدركاً التعادل لفريقه ومعيداً المباراة لنقطة الصفر "52"، وواصل الزعيم أفضليته وهدد مرمى منافسه وكاد أن يخطف هدف التقدم عن طريق تسديدة قوية من أحمد عبدالجليل أبعدها محمود نجم لركلة ركنية.



وخطف حسن عبدالرضا هدف الفوز للجنرز على عكس مجريات اللعب عندما تلقى كرة وضعته في موقف جيد وسدد الكرة في الشباك "82"، وحاول الزعيم العودة للمباراة من خلال اندفاعه للهجوم ولكنه اصطدم بدفاع متماسك يملك الكثير من الخبرة لتنتهي المباراة بفوز الجنرز.