مازن أنور

علم "الوطن الرياضي" من مصادر موثوقة من نادي المحرق، أن النادي يتجه للتواصل مع المسؤولين في نادي أهلي جدة السعودي والتشاور معهم من أجل الاتفاق على تأجيل المواجهة التي ستجمع الفريقين في 5 أغسطس القادم ضمن ذهاب الــ32 لبطولة كأس الأندية العربية والتي من المفترض أن تقام في البحرين.

وبحسب المصادر، فإن هذه التحركات من قبل نادي المحرق ونادي أهلي جدة السعودي تأتي في ظل صعوبة توقيت المباراة، والاتفاق سوياً على ترحيلها إلى نهاية أغسطس أو بداية سبتمبر ليكون لدى الفريقين مساحة أكبر من الإعداد وبما يضمن لهما إقامة المباراة في أجواء تعد افضل من بداية شهر أغسطس.



وفي حال اتفاق الناديين على التأجيل، فإن الخطوة اللاحقة ستكون قيامهما بإخطار الاتحاد العربي لكرة القدم بهذه الرغبة والتي من المتوقع أن يوافق عليها الاتحاد العربي لمصلحة الفريقين وكون هنالك موقف ورأي مشترك وموحد في التأجيل.

يشار إلى أن فريق المحرق بدأ استعداده المحلي ولم يكشف حتى اللحظة عن برنامجه حتى موعد المباراة المقرر حالياً، وإن كان سيتضمن معسكراً خارجياً، حيث يبدو بأن نادي المحرق بانتظار تحرك التأجيل والقرار بشأنه لكي يخطط لاستعداده بشكل مدروس.