هنأ هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني لألعاب القوى المركز الأول في الترتيب العام لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى للرجال والسيدات والتي اختتمت مؤخرا في الأردن بعد أن حقق المنتخب 35 ميدالية ملونة منها 20 ذهبية.

وأبان الوزير، أن تحقيق المنتخب الوطني لهذا الإنجاز الكبير يعود إلى ما تحظى به الحركة الرياضية في المملكة بصورة عامة ورياضة "أم الألعاب" بشكل خاص، من دعم كبير واهتمام من قبل القيادة الرشيدة الحريصة دائما على تهيئة الأجواء المثالية أمام المنتخبات الوطنية. كما أن هذه الإنجاز يترجم على أرض الواقع، دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لاتحاد ألعاب القوى وتأمين كافة أسباب الظهور المميز للمنتخب وصولاً إلى تحقيق هذا الإنجاز.



وأشار الجودر، إلى أن قيادة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رياضةألعاب القوى البحرينية إلى تحقيق نجاحات تلو أخرى بفضل إدارته الحكيمة لكافة منظومات اللعبة وتقديم كل الدعم والمساندة لأبطالها في سبيل تحقيق الإنجازات الرائعة باسم البحرين.

وأضاف، أن الإنجاز يشيع أجواء التفاؤل بتحقيق عدائي وعداءات البحرين إنجازات بارزة في مشاركتهم المقبلة في دورة الألعاب الآسيوية والتي ستقام بإندونيسيا، مشيدا بجهد وعطاء العدائين والعداءات وحرصهم على تمثيل المملكة بصورة مشرفة في المحفل الكبير.