الوطن - محمد أمان

خسر منتخبنا الوطني الشباب لكرة اليد أمام منتخب كوريا الجنوبية، الجمعة، ضمن استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تنطلق بعد أيام في مدينة صلالة بسلطنة عمان بنتيجة20-24.



وكان المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد قد لعب مباراة ودية أولى مع منتخب كوريا الجنوبية، الأربعاء، وانتهت لصالح منتخبنا الوطني بنتيجة 30-27.

ويعود لاعبو المنتخب الوطني إلى منازلهم منهين المعسكر الداخلي الذي بدأ السبت الماضي، قبل 24 ساعة من موعد المغادرة إلى صلالة.

ولم يكشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب عن قائمة الـ16 لاعبا الذين سيشاركون في التصفيات حتى كتابة هذه السطور.

وفيما يلي القائمة: علي أنور، قاسم الشويخ، قاسم عقيل، عمران محمد، أحمد جلال، عبد الله ياسين، حسن ميرزا، أحمد حسين، أحمد عباس، محمد حسين هاني، فاضل المقابي، يوسف أحمد، محمود الدرازي، أحمد زهير، عبد الله علي، محمد عيد، ناصر علي، سيد علي باسم، حسين النجار وقاسم جعفر.

وعلى كل حال، فإن المنتخب الذي توج بكأس آسيا للناشئين قبل عامين كان معولا عليه أن يكون رقما صعبا؛ تم إعداده بشكل متواضع للتصفيات دون معسكر خارجي وبهاتين المباراتين الوديتين فقط؛ وبالتالي فإن الفوز أو الخسارة ليس مقياسا.

وسيكون منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة مع الصيين والمنتخب السعودي بعد انسحاب منتخب أوزبكستان مؤخرا.

وسيفتتح الصين تايبيه مع السعودية مباريات المجموعة في اليوم الأول ثم يلتقي منتخبنا الوطني بالصين تايبيه في اليوم التالي ، وفي اليوم الثالث تقام قمة المجموعة بين منتخبنا الوطني والمنتخب السعودي.