يشد فريق البحرين للتحمل ،13 الرحال إلى أوروبا في عطلة نهاية هذا الأسبوع، حيث من المقرر أن يشارك ديفيد بليسي في بطولة الرجل الحديدي بسويسرا، فيما ستنافس دانيلا رايف في بطولة زيوريخ 5150. وبعد فوزها في بطولة أوروبا للرجل الحديدي، تعمل رايف على شحذ سرعتها لاستغلالها في مضمار ذي مسافة أقل.

وفي تعليقها على مشاركتها، قالت رايف: "أنا سعيدة للغاية بأن أشارك مرة أخرى في موطني سويسرا". وتأمل رايف بأن يكون هذا السباق تحضيراً جيداً لبطولة الرجل الحديدي في غدينيا الأسبوع القادم، وبطولة جنوب إفريقيا للرجل الحديدي والتي ستقام في الأول من سبتمبر.



من جهته، يسير بليسي بثبات مع خططه الخاصة للتأهل لبطولة العالم للرجل الحديدي. وقال في هذا الصدد : "أنا أحب التسابق، وخصوصاً عندما أكون من غير أي إصابة. بعد كل نهاية سباق هذا العام أشعر بأنني أقوى وأفضل جاهزية. أتمنى أن أكون في قمة مستواي يوم الأحد القادم".

ويشارك زميلهم في الفريق خافيير غوميز في تحدي براغ. وسيكون هذا هو السباق الأول منذ بداية بطولات الرجل الحديدي في يونيو الماضي. وقال غوميز: إن هذا السباق سيكون تحضيرياً للاستحقاقات القادمة.

وفي كندا، سيشارك برينت مكماهون في بطولة كندا للرجل الحديدي، فيما ستنافس أشليغ جينتيل في سلسلة بطولات العالم للترايثلون بإدمنتون. وبطولة كندا تحمل الكثير من المشاعر لمكماهون كونها هي التي ساهمت في تشجيعه لخوض غمار هذه الرياضة. وحول ذلك، ذكر مكماهون: "سيكون من الرائع أن أتسابق في موطني، حيث يبعد مضمار السباق ساعة ونصف فقط من حيث نشأت وتدربت للمشاركة في بطولات الرجل الحديدي". "هذه هي الدفعة الكبيرة الأخيرة من الجهد والتدريب قبل أن أتمكن من أخذ استراحة في أغسطس وبعد ذلك أستعد للتدريب في بطولة العالم بكونا".