شهدت مباراة الهملة والقرية إصابة حارس القرية محمد عباس خلال الدقائق الأخيرة. وتوقف اللعب بسبب سقوط الحارس محمد عباس مصابا، إذ أجري للحارس العلاج الطبي الفوري داخل أرضية الملعب، غير أنه لم يتمكن من المواصلة، في وقت كان فيه الفريق قد استنفذ تبديلاته المتاحة.

واضطر اللاعب علي أحمد علي ليقوم بمهام الحراسة خلال الدقائق المتبقية من عمر المباراة خلال الوقت بدل الضائع، والذي حاول فيه فريق القرية التعادل دون أن يكون له ذلك.



حبيب: استنفاذ مخزون اللياقة سبب الخسارة

أكد لاعب فريق مركز شباب القرية حسين حبيب، أن فريقه استنفذ كل مخزونه اللياقي والبدني خلال الشوط الأول من المباراة؛ وهو الأمر الذي كلفنا الخسارة والخروج من غير نقاط.

وأشار حسين حبيب في تصريحه بعد المباراة، إلى أن فريق الهملة من الفرق المتميزة والتي تمتلك لياقة بدنية جيدة، إذ استطاع تسيير المباراة بالشكل الذي يريده، على عكس فريقنا الذي لم يظهر بالأداء المطلوب بعد استنفاذ مخزون لياقته خلال الشوط الثاني من المباراة.

وأوضح أن فريقه حقق بداية جيدة في المباراة من خلال التحكم في المجريات والتقدم في النتيجة، بيد أن النصف الثاني من الشوط الثاني شهد نزولا حادا في أداء اللاعبين، وهو ما سبب الخسارة عبر استقبال هدفين بعد أن كنا متقدمين بفارق هدف.

وأكد العزم على التعويض خلال المباريات المقبلة، وتعويض الخسارة أمام الهملة.